هل تذكرون زين عبيد طفل الذي شارك في ذا فويس كيدز؟

 تداولت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة صور لنجم الموسم الثاني من “ذا فويس كيدز” عام 2017، الطفل السوري ​”زين عبيد” من فريق نانسي عجرم حيث أن تلك الصور أثا@رت جدلًا كبيرًا بين المتابعين، بسبب التغيّر في شكله وخسارته وزنه الزائد منذ ظهوره قبل سنوات في البرنامج، حيث أصبح عمره الآن 16 عامًا.

حيث فا@جأ طفل برنامج The Voice Kids، السوري زين عبيد، جمهوره، ونشر صورة حديثة ظهر فيها بعدما ف@قد وزنه الزائد وبدا بإطلالة متغيرة جدًا.


زين تغير كثيرًا، واعطى مثالًا لقوة الإرادة والقدرة على تحدي الوزن الزائد. حيث تحول شكل چسمه تمامًا، ليؤثر الأمر بشكل ملحوظ على ملامحه التي اختلفت بشكلٍ كامل، فلم يعد بالشكل أو الهيئة التي عرفه به الجمهور، إلى جانب أنه و/دع الطفولة وأصبح شابًا رشيقًا ووسيمًا.

الطفل السوري زين عبيد، اشتهر بعد مشاركته في الموسم الأول من برنامج The Voice Kids، وغنّى في مرحلة (الصوت وبس) أغنية (شو بيشبهك تشرين) للفنان اللبناني معين شريف، وسړق قلب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي طالبته بالإنضمام إلى فريقها واختارها. 


زين عبيد نجم ذا فويس كيدز اتجهت إليه الأنظار بقوة بعد تداول أحدث صوره التي نشرها عبر حسابه على “إنستجرام“، حيث بدا بنحافة شديدة صدم3ت الجمهور الذي لم يتعرف عليه من الوهلة الأولى إلا بعد أن ذُكر اسمه.استطاع زين عبيد أن يخسر وزنه الزائد بشكل ملحوظ، 


حيث أنه أصبح الآن نحيفًا للغاية على عكس مشاركته في الموسم الأول من ذا فويس كيدز، حيث كان يعا@ني وقتها من السمنة وكان زين عبيد كشف العام الماضي أنه خضع لعم3لية تكمي3م معدة من أجل إنقاص وزنه، وأنه خسر حوالي 30 كيلوجرامات تدريجيًا.

مضيفًا أنه لجأ إلى عم2لية تكم2يم ال2معدة رغم صغر سنه فهو لم يتعد الـ 16 عامًا، من أجل التخلص من إنقاص وزنه وفي ذات الوقت لم يقدم على هذه الخطوة إلا بعد التأكد تمامًا من عدم خطو2رتها على صحته.

تعليقات